مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت yalla shoot new بتاريخ 04-12 كأس العالم 2022

 مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت yalla shoot new بتاريخ 04-12-2022 كأس العالم 2022 ، يقدم بكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم وذلك لحساب الدور الثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022 FIFA World cup ، والآن اصبحت حسابات المباريات مختلفة عن مباريات دور المجموعات فالادوار الإقصائية تلعب بهدف الفوز دون غيره ويجب أن تلعب بكل أسلحتك للفوز بالمباراة والتأهل لدور الربع النهائي وتجنب الخروج من دور الثمن النهائي من البطولة والمنتخب الفائز من المباراة سيواجه المنتخب الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال في دو الربع النهائي.

يصطدم منتخب فرنسا بنظيره بولندا، على أرضية استاد الثمامة، وذلك لحساب فعاليات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022م.

وستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر، حيث ستنطلق في تمام 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وعبر المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد التواجد في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 6 نقاط، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لمواصلة الطريق الصحيح والدفاع عن لقبه للمرة الثانية تواليًا.

بينما يحتل المنتخب البولندي المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث سيحاول المنتخب القتال بشكل قوي لمحاولة تجريد الخصم من اللقب، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.



مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر كأس العالم 2022


تدخل فرنسا المباراة أمام بولندا للفوز في بداية مباريات الأدوار الإقصائية والأستمرار في حملة الدفاع عن اللقب ، المنتخب الفرنسي تأهل من المجموعة الرابعة كمتصدر وذلك بعد أن انتصر في أولى مبارياته على منتخب أستراليا بنتيجة 4-2 وشهدت تألق كيليلان مبابي والذي تألق أيضا في المباراة الثانية عندما انتصرت فرنسا على الدنمارك بنتيجة 2-0 ، في المباراة الثالثة والتي تلعبها فرنسا وقد حسمت التأهل للدور المقبل من البطولة وخسرت من تونس بهدف دون رد ، منتخب فرنسا يريد أن يفوز بالبطولة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه ، وفازت فرنسا بكأس العالم عام 1998 والتي أقيمت في فرنسا ثم انتصرت في مونديال روسيا عام 2018 وهي الآن في الطريق الى البطولة الثاثلة فهل تنجح في ذلك.


متابعة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت

المنتخب البولندي الذي تأهل كوصيف المجموعة الثالثة وتأهلت مع الأرجنتين من المجموعة ، المنتخب البولندي لم يكن مقنعا ابدا في دور المجموعات ولم يقدم المستويات المنشودة في البطولة ، والعديد من المحللين يرون أن بولندا تأهلت الى الدور القادم على غير الإستحقاق ولكن تشاهد أن بولندا تأهلت بسبب طريقة اللعب الواقعية وهذا ما شاهدناه في ثاني مباراة لبولندا والتي كانت أمام السعودية التي هجمت على بولندا وأضاعت الكثير من الأهداف واستفادت بولندا من الأخطاء الدفاعية في السعودية وسجلت هدفين ، منتخب بولندا تعادل في اول مباراة لها أمام المكسيك  دون أهداف ، وفي المباراة الثانية المنتخب البولندي خسر بنتيجة 2-0 امام الأرجنتني التي أستحوذت الكرة بالطول والعرض ولم تستطع بولندا عمل شئ في المباراة ، فهل سنشاهد بولندا تلعب جيدا أمام فرنسا القوية والتي لن تضيع أي فرصة لتسجيل.


التشكيل المتوقع لفرنسا أمام بولندا اليوم في كأس العالم 2022

ستلعب فرنسا بالتشكيلة التالية :

حراسة المرمى : لوريس

خط الدفاع : كوندي - فاران - أوباميكانو - هيرنانديز

خط الوسط : تشاواميني - رابيو

خط الهجوم : ديمبلي - جريزمان - مبابي - جيرو.


التشكيل المتوقع لبولندا أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022

ستلعب بولندا بالتشكيلة الآتية :

حراسة المرمى : تشيزني

خط الدفاع : كاش - غليك - كيور - بيريزينسكي

خط الوسط : زيلينسكي - بيليك - كريشوياك - فرانكوفسكي

خط الهجوم : ليفاندوفسكي - سويدريسكي.


موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم كأس العالم 2022

ويستعرض موقع يلا شوت لمتابعيه معرفة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم قطر 2022:

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية الحاصلين على حقوق بطولة كأس العالم قطر 2022 في هذه النسخة، في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيتم نقل اللقاء بين منتخبي فرنسا وبولندا على قناة بي إن سبورت HD1 ماكس، بأداء صوتي للمعلق الرياضي حسن العيدروس، وAlkass EXTRA One HD بتعليق مشاري القرني.

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا يلا شوت yalla shoot new ، تلعب مباراة فرنسا وبولندا اليوم الأربعاء الموافق 4\12\2022 في الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر وتشاهدون المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس 1 be in sport max 1 ، وعبر قناة بي ان سبورت فور كي be in sport 4k.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت yalla shoot new بتاريخ 04-12 كأس العالم 2022