كلاسيكو الارض مباراة ريال مدريد وبرشلونة real madrid vs barcelona match

  يلتقي عمالقة كرة القدم العالمية نادي ريال مدريد مع خصمه نادي برشلونة على أرضية ملعب وستاد ” سانتياغو برنابيو ” معقل النادي الملكي، مباراة قوية من العيار الثقيل يرتقبها عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ” الليجا ”  للموسم الحالي 2022-2023.

كلاسيكو الارض مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة real madrid vs barcelona match


ويقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot موعد أنطلاق صافرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة اليوم الأحد 16 -10 – 2022 فى بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة barcelona

يدخل  هذه المواجهة الكروية العنيفة والمنتظرة وهو يحتل المركز الأول فى ترتيب الجدول العام لليجا الإسبانية برصيد نقاط عدده 22، ويستعد بكل قوة من أجل حسم المباراة لصالحه حتى يتمكن من الأنفراد وحده بعيداً بصدارة المجموعة والمنافسة على لقب البطولة الغائب عنه منذ عدة مواسم، لذلك سوف يقدم أداء راقي وقوي يليق به من أجل ذلك.


برشلونة سيكون عليه تدارك إصاباته خصوصًا في خط الدفاع، حيث بات من المؤكد عدم لحاق الثلاثي رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وهيكتور بيليرين بمباراة كلاسيكو الأرض، بينما تبدو نسبة لحاق جول كوندي بالمباراة كبيرة وهو الذي يعول عليه المدرب تشافي هيرنانديز لإيقاف خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

برصيد 22 نقطة من خوض 8 مباريات، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى هزيمة حتى الأن.

ريال مدريد real madrid

بينما بالجهة الأخرى صاحب الأرض النادي الملكي يحتل المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني وفى جعبته 22 نقطة بالتساوي مع المتصدر وخصمه لكن فارق الأهداف من وضعه بالوصافة، الأخر يبحث عن فوز ثمين يخطفه منه حتى يتمكن من السيطرة على الصدارة والمحافظة على لقبه للمرة الثانية.

حيث يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، حيث انتصر في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى هزيمة.



موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم فى تمام الساعة:

4:15 مساءً بتوقيت القاهرة

5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

6:15 مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد:

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس القطرية" بصورة رسمية عن نقل أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة ضمن مواجهات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2022/2023، على قناة "بي إن سبورت بريميوم 1" على أن يتم إضافة المعلق الصوتي على أحداث الكلاسيكو الناري فور الإعلان عنه مباشرة "

مقطع فيديو لكلاسيكو الدوري الاسباني 22-23 لاحظ حماس المعلق حفيظ دراجي سيجعلك تتهيأ للمباراة من الان لا يفوتك